بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 01:31 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سمولينج : نحن جاهزون لمواجهة مانشستر يونايتد

 كريس سمولينغ
كريس سمولينغ

كشف اللاعب الإنجليزي كريس سمولينغ نجم روما الإيطالي أن فريقه جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويستعد مانشستر يونايتد من أجل استضافة نظيره روما على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مساء الخميس ضمن جولة الذهاب من الدور نصف النهائي.

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق في مؤتمره الصحفي: "خيبة الأمل الوحيدة هي أنه لن يسمح بالحضور الجماهيري في المباراة ، وبالمثل وجود عائلتي تشاهد ناديين يمثلان جزءًا كبيرًا من مسيرتي، إنه لا يسلب المشاعر ، لأنه من النادر جدًا أن تعرف كل لاعب في الملعب".

تابع:"إنها مباراة كبيرة أيضًا ، فهي تحتوي على كل المقومات لتقديم أفضل أداء لي، اشعر بشعور جيد، ليس سرا أنني فاتني الكثير من المباريات هذا الموسم ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لي. أشعر أنني لائق ، وعلى استعداد للمساهمة ".

ودع الألتراس الفريق بألعاب نارية ومشاعل وأعلام وهتافات في ملعب تريجوريا التدريبي بعد ظهر اليوم.

أضاف:"هناك عدد قليل جدًا من الأندية في العالم التي لديها قاعدة جماهيرية يمكنها القيام بأشياء من هذا القبيل، نحن نعلم أهمية إعادة النتيجة الإيجابية إلى روما ، لذا فإننا نمنح المشجعين شيئًا يفخرون به ، وبالطبع هناك مباراة الإياب ، والتي ستقام على مدار 180 دقيقة ".

تم إرسال سمولينج على سبيل الإعارة ثم بيعه إلى روما لأنه لم يتم اعتباره ضمن خطط أولي جونار سولشاير، هل هذا يساعده في تحفيزه غدا؟

أوضح:"أوه نعم ، 100 في المائة إنها مباراة خاصة ، إنها نصف نهائي ، إضافة إلى اللعب ضد يونايتد، لكوني في روما على مدار العامين الماضيين ، أدرك أهمية إحضار الكأس إلى الوطن ، لأنه مضى وقت طويل جدًا".

أكمل:"هناك الكثير من العناصر لهذا ، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة أن تكون جزءًا منها، أنا ممتن لكوني لائقًا ومستعدًا للمساهمة ، لأن الفريق بأكمله يحتاج إلى كل لاعب".

أتم:"لقد تلقيت بعض التدريبات الجيدة ، وأنا مستعد للعب 90 دقيقة إذا قرر المدير، إنها مباراة أتطلع إليها حقًا ، ولا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب والمضي قدمًا، كان هناك الكثير من التعزيزات لهذه اللعبة ، والآن أنا متحمس فقط للحصول على حذائي ومساعدة هذا النادي ".

الأسبوع الليبي
المرصد