بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 28 أبريل 2024 06:27 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيريز:  لا يستطيع أي نادٍ إجراء تعاقدات كبيرة في الصيف ولن نقاضي أندية البريميرليج

جزء من حوار فلورنتينو بيريز مع كادينا سير
جزء من حوار فلورنتينو بيريز مع كادينا سير

أطلق الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تصريحات جديدة بعد إنفراط عقد بطولة دوري السوبر الأوروبي بعد الهجوم الشديد التى تعرضت له البطولة من قبل جماهير كرة القدم حول العالم .

وقال بيريز في حوار أجرته الإذاعة الإسبانية كادينا سير: "العقود موقعة وملزِمة. لا يمكن لأندية البريميرليج المغادرة هكذا، لن نرفع دعوى قضائية لكنهم أشخاص جادون وسنجد الحلول معًا ، نحن مستعدون لتلقي مقترحات جديدة، هدفنا هو زيادة الاقتصاد في عالم كرة القدم" .

وأضاف: "ريال مدريد غني بألقابه، لن أنتقد الويفا أو الفيفا لأن الناس يعرفونهم جيدًا. أنا لا أكسب فلسًا واحدًا، إذا أردت شراء قميصً أدفع ثمنه، إذا أردت الذهاب لرحلة أدفع ثمنها، وإذا وافقت على السوبرليغ فهذا لأنه مشروع جيد لكرة القدم" .

وواصل: "من المستحيل إجراء تعاقدات مثل مبابي وهالاند بدون السوبرليج ، خططنا جميعًا للتحدث، لكن في اليوم التالي قتلونا بعدوانية مرعبة، كانوا يعرفون ماذا سنفعل ولكن من كانت لديهم الامتيازات كانوا ينتظرون هذه اللحظة، لقد ارتكبنا خطأ" .

وتابع: "إذا لم يتدفق المال فلن تكون هناك صفقات كبيرة، بعد ذلك ستنخفض قيمة حقوق البث وسيكون من الصعب بيع أي لاعب ، لن يستطيع أي نادٍ إجراء تعاقدات كبيرة في الصيف" .

فلورنتينو بيريز حوار فلورنتينو بيريز مع كادينا سير
الأسبوع الليبي
المرصد