بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 04:00 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي يعلق على طرد إبراهيموفيتش أمام بارما

طرد مباشر لإبراهيموفيتش أمام بارما
طرد مباشر لإبراهيموفيتش أمام بارما

علّق المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي ، على طرد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مواجهة بارما والتي انتهت بفوز الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 30 للدوري الإيطالي .

وتلقى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 60،لاعتراضه على حكم المباراة فابيو ماريسكا بشكل غير لائق، ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "أخبرني زلاتان أنه ناقش شيئًا مع الحكم لفترة ، لكنه لم يُظهر قلة احترام ولم يهينه على الإطلاق، لم أتحدث إلى ماريسكا ، لذلك لا أعرف، أخبرني زلاتان أن آخر شيء قاله هو:" إذن أنت لست مهتمًا بما يجب أن أقوله؟ "لم أكن هناك ، لذلك لا أعرف، ولكن الأمر الإيجابي هو أن فريقي تمكن من تحقيق النصر بتصميم كبير."

وأضاف :"حب ذلك عندما يحترم اللاعبون ويعكسون نفس الأحاسيس التي لدينا في الفريق، لقد كان أسبوعا حساسا لأننا كنا نعلم أننا لم نكن ملتزمين بمعايير ميلان ضد سامبدوريا وعلينا أن نفي بها اليوم".

تابع:"بارما فريق صعب التغلب عليه ، لقد تراجعنا في مرحلة ما من المباراة ، لكن الشيء المهم هو الفوز، تظهر الإحصائيات أننا نعمل بشكل أفضل بعيدًا عن ملعبنا، إنه أمر غريب ونقوم بتقييم الأسباب ، لكن الألعاب متشابهة تمامًا عند اللعب خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري".

وواصل بيولي حديثه قائلاً: "نريد إعادة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا ، لدينا منافسة قوية من يوفنتوس وأتالانتا ونابولي ولاتسيو وروما ، لذلك علينا أن نركز في مباراة واحدة في كل مرة ونواصل التقدم، كل هذه الفرق قادرة على الفوز بثمانية أو تسعة على التوالي ، لذلك لا يمكننا أن نأخذ أي شيء على الإطلاق كأمر مسلم به، ربما أهدرنا الكثير من الوقت والطاقة في التفكير في المستقبل أو المواقف الأخرى، إذا كنت تفكر كثيرًا في اللعبة في غضون شهر ، فلن تركز بشكل كافٍ على اللعبة القادمة".

أتم:"نحتاج إلى العودة إلى متوسط ​​النقاط الذي كان لدينا في بداية الموسم ، لكن لا يمكننا فعل ذلك إلا إذا أخذنا كل مباراة على حدة".

الأسبوع الليبي
المرصد