بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 9 مايو 2024 04:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا: الكفيف يدرك جودة هالاند ولن نضم لاعب بـ 100 مليون

جوارديولا: الكفيف يدرك جودة هالاند ولن نضم لاعب بـ 100 مليون
جوارديولا: الكفيف يدرك جودة هالاند ولن نضم لاعب بـ 100 مليون

تحدث الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن مواجهة الغد المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص مواجهة دورتموند في دوري الأبطال: "كل فرد في النادي يتمنى الذهاب بعيدا في هذه المسابقة قدر الإمكان ، يجب أن نُظهر ذلك على أرضية الملعب -علينا التغلب على الخصوم، كما فعلنا في مرات عديدة هذا الموسم في كل المسابقات" .

وأضاف: "لقد كان الخروج من ربع النهائي الموسم الماضي مؤلما، لا يمكنني إنكار ذلك - كانت آخر مباراة لنا في الموسم وأردنا أن نتأهل - لكننا هنا مرة أخرى للمحاولة من جديد" .

وواصل: "قلقي الوحيد الآن هو مباراة الغد، لا أستطيع إخباركم عن أربعة لاعبين، أو ثلاثة، أو اثنين، أو واحد. كل ما يمكننا فعله هو لعب مباراة جيدة غدا. ثم أنظر ماذا سيحدث في المحطة الثانية" .

وعن قيمة هالاند: "مهاجم مذهل بالنظر إلى الرقم العمري له ، أرقامه تتحدث عن نفسها بكل تأكيد وهو لاعب رائع ، حتى الشخص الكفيف يمكنه إدراك جودة إرلينج هالاند" .

وبحديثه عن دفع 100 مليون وأكثر لضم لاعب واحد: "لن يحدث أن ندفع مثل هذه الأرقام على لاعب واحد ، كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكننا دفع هذه الأرقام في لاعب واحد ، ربما في المستقبل" .

مؤتمر جوارديولا هالاند مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند
الأسبوع الليبي
المرصد