بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:16 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فينجر: كين قادر على تحقيق البطولات في توتنهام

اللاعب هاري كين
اللاعب هاري كين

حث آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال، اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، على التفكير مليًا قبل اتخاذ خطوته المقبلة، مشيراً إلى أنه قادر على تحقيق طموحاته في فريق شمال لندن.

وكشفت مصادر صحفية في وقت سابق أن فريق مانشستر يونايتد يخطط للانقضاض على خدمات اللاعب هاري كين، البالغ من العمر 27 عاما، والذى لم يخف رغبته فى الفوز بالبطولات.

وفي مقابلة نشرها موقع "Goal" الرياضي، مساء الثلاثاء، يرى المدير الفني السابق لفريق الجانرز بأن اللاعب هاري كين مازال قادرا على تحقيق البطولات مع فريق السبيرز.

وقال فينجر: "توتنهام في وضع يمكنهم فيه أن يكونوا طموحين وربما لا ينبغي لنا أن نحكم على الوضع الحالي فقط، الفريق كان في صدارة الدوري في ديسمبر، كانت هناك عدة مرات عندما كانوا في صدارة الدوري عندما كنت لا أزال في آرسنال".

وأضاف: "إنه الوحيد الذي يمكنه تقييم الوضع، دائمًا ما يتم طلب لاعب مثل هذا من قبل الفرق الأخرى وعليه دائمًا تقييم وضعه، كان حتى الآن قائدًا حقيقيًا في توتنهام".

وواصل: "إنه قائد كبير في المنتخب الإنجليزي، أنا أحترم بشدة التزامه وجودته".

واختتم: "ما أحبه اليوم هو أنه يمكن أن يلعب بشكل أساسي كرقم 10 لأن جودة تمريراته وسرعة رؤيته، وتنفيذ سرعته على الكرات الطويلة أمر استثنائي."

كين توتنهام فينجر آرسنال الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد