بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 20 مايو 2024 03:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

أسطورة تونس يشيد بحفاوة واستقبال الليبيين

 شكري الواعر
شكري الواعر

أعرب شكري الواعر، نجم المنتخب التونسي والترجي السابق عن امتنانه للترحيب الحار الذي حظيت بها،بعثة نسور قرطاج عند وصولها ظهر الخميس لمطار بنينا الدولي‎ ‎بنغازي .

ووصلت بعثة تونس بوفد ضم 64 عضوًا، من بينهم 31 لاعبًا إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي، وعدد من المرافقين إضافة إلى عدد من قدامى نجوم المنتخب التونسي السابقين الدوليين يتقدمهم الحارس الدولي شكري الواعر لإجراء مباراة أمام فرسان المتوسط غدا الخميس بملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة لتصفيات المؤهلة إلى الكاميرون 2022.

وقال الواعر في تصريحات صحافية أن المنتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدًا، وأن الوفد التونسي معتادٌ على حسن الضيافة والاستقبال من قبل أشقائه الليبيين.

وأضاف حارس الترجي السابق أن الشعب الليبي ذوّاق، ويحب كرة القدم، كحال نظيره التونسي، متمنيًا أن تعود الأمور إلى نصابها في ليبيا، وأن يُساهم الجميع في هذا الأمر؛ لأنه واجبٌ عليهم.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بينما تحتل غينيا الاستوائية المركز الثاني ب 6 نقاط يليه المنتخب التنزاني ثالثا ب 4 نقاط وفي المرتبة الأخيرة فرسان المتوسط ب 3 نقاط.

وتعقدت مهمة ليبيا في التأهل للكاميرون حيث وأصبحت مهمته صعبة للغاية، إذ يحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام تونس وتنزانيا بجانب تعثر غينيا الاستوائية صاحبة المركز الثاني.

شكري الواعر تونس ليبيا الكاميرون
الأسبوع الليبي
المرصد