بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 07:48 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فيراتي: نيمار أهم لاعب في باريس سان جيرمان

اللاعب نيمار
اللاعب نيمار

ظهر اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، أيقونة خط وسط فريق باريس سان جيرمان، مساء السبت، في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة فريق أولمبيك ليون، ضمن مباريات الجولة 30 من عمر دوري الدرجة الأولى.

وأصبح نيمار أغلى لاعب في العالم عندما انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من صفوف فريق برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو "191 مليون جنيه إسترليني / 265 مليون دولار" في عام 2017.

وتطرق فيراتي، 28 عامًا، للحديث عن عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد غياب دام شهرًا بسبب مشكلة في العضلة الضامة، قائلاً: "ما زلت أجده قويًا للغاية".

وأضاف لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان: "حتى لو غاب لمدة ثلاثة أو أربعة أو خمسة أسابيع، فهو دائمًا الأفضل في التدريبات، إنه لاعب رائع تقنيًا ولا يخسر أي شيء".

واختتم: "حتى لو غاب لمدة ثلاثة أو أربعة أو خمسة أسابيع ، فهو دائمًا الأفضل في التدريبات، إنه لاعب رائع تقنيًا ولا يخسر أي شيء".

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لديه 13 هدفًا باسمه هذا الموسم خلال 18 مباراة خاضها حتى الآن بقميص فريق باريس سان جيرمان، بواقع 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا ومثلهم في الدوري المحلي، فضلاً عن تقديم 6 أهداف أخرى لزملائه في الفريق.

نيمار فيراتي باريس سان جيرمان الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد