بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 02:22 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

اعتراف ناري من نافاس بعد مغادرة ريال مدريد

حارس المرمى نافاس
حارس المرمى نافاس

أبدى الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد السابق، وفريق باريس سان جيرمان الحالي، سعادته بالفترة التي قضاها داخل فريق العاصمة الإسبانية، موضحًا أسباب الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".


وقال نافاس، في مقابلة نشرتها مجلة فريق باريس سان جيرمان: "نعم ، أشعر بعاطفة الجميع هنا في باريس، في إسبانيا كان لدي شعور بأن جزءًا من الفريق لا يؤمن بي تمامًا".

وأضاف: "سأكون دائمًا ممتنًا إلى الأبد لجماهير فريق ريال مدريد على الدعم غير المشروط الذي قدموه لي، وأنهم ما زالوا يظهرون لي اليوم، على الرغم من حقيقة أنني غيرت الفرق، كما آمن زملائي في مدريد بي دائمًا".

وواصل حارس المرمى، البالغ من العمر 34 عامًا، تصريحاته، قائلاً: "هُنا في فريق باريس سان جيرمان الأمور مختلفة بعض الشيء، يؤمن الجميع بي وأحاول أن أكرر ثقتهم بي في كل مباراة".

وعن سنواته الأولى في ريال مدريد والمنافسة على مركز أساسي ضد حارس المرمى السابق إيكر كاسياس، أجاب نافاس: "عندما وصلت، لم أحاول إثبات أنني أفضل من إيكر وأن مسيرتي ستكون أكثر نجاحًا من مسيرته".

واختتم: "حاولت ببساطة الاستفادة القصوى من الفرصة التي أتيحت لي للعمل الجاد والتواضع وبذل قصارى جهدي، وهذا أيضًا ما جئت إلى باريس لأفعله بذل قصارى جهدي والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع زملائي في الفريق والمشجعين وعائلتي".

كيلور نافاس ريال مدريد الانتقالات باريس
الأسبوع الليبي
المرصد