بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 08:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ختام ناجح لدورة التكوين العام لمدربي الناشئين بالمنطقة الشرقية بطبرق

طبرق
طبرق

اختتمت بمدينة طبرق الدورة التمهيدية للتكوين العام لمدربي الأكاديميات ومدارس الناشئين التي نظمتها الأكاديمية الأولمبية الليبية بالمنطقة الشرقية بمشاركة 26 متدربا من مختلف المدن الليبية.

وتواصلت الدورة لمدة أسبوع كامل من 20 الي 27 فبراير الجاري بواقع 37 ساعة تدريبية في الجانبين النظري والعملي بالإضافة إلى جوانب الطب الرياضي والإعداد البدني والسلوكيات التربوية والتأهيل النفسي .

كما اقيمت على هامش الدورة ورشتي عمل كانت الاولى حول الاختصاصات والصلاحيات والمسميات في الحركة الرياضية والثانية حول التشريعات القانونية في الدولة الليبية ودورها في المنازعات الرياضية .

وشهد حفل الختام حضور عدد من الشخصيات الرياضية وعدد من رؤساء الأندية الرياضية ، وقد تم القاء عدة كلمات اكدت جميعها علي اهمية اقامة مثل هذه الدورات في اطار تنمية الموارد البشرية وقدراتها خدمة لمجال الرياضة بكل مكوناتها من لاعبين واداريين وحكام واعلاميين وغيرهم .

كما اكدت الكلمات علي ضرورة التكامل المؤسساتي بين كل المؤسسات في تحقيق كل المستهدفات المتعلقة بتطوير المهارات وتحسين الكفاءات .

وتم خلال الحفل تكريم كل الجهات التي اسهمت في نجاح الدورة كما تم تسليم المشاركين شهادات اتمام الدورة التي حققت نجاحا لافتا .

طبرق الدورة التمهيدية التكوين العام الأكاديميات
الأسبوع الليبي
المرصد