بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:35 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

الدوري الأوروبي: كوكا يتألق.. مانشستر يتأهل.. وخروج محزن للثعالب وليفركوزن

اللاعب كوكا
اللاعب كوكا

خرج فريق ليستر سيتي من منافسات الدوري الأوروبي، عقب الهزيمة أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب "كينج باور"، في إياب دور الـ32 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت مواجهة الذهاب، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقان، وبالتالي حصل فريق سلافيا براج على بطاقة التأهل للدور المقبل، بعدما فاز بمجموع المباراتين "2-0".

ولم يتغير الحال بالنسبة لفريق باير ليفركوزن الألماني، الذي ودع المسابقة، بعد الخسارة أمام يونج بويز السويسري 2-0، علمًا بأنه تعرض للهزيمة في لقاء الذهاب بنتيجة 4-3، في حين تأهل فريق دينامو كييف الأوكراني، على كلوب بروج البلجيكي بهدف، بعد أن تعادل في لقاء الذهاب في ملعبه 1-1.

وفي نفس التصفيات، سجل النجم المصرى أحمد حسن كوكا مع فريقه أولمبياكوس هدفًا ضمن التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى، رغم الخسارة أمام مضيفه فريق إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2-1، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 4-2.


وبلغ فريق مانشستر يونايتد دور الستة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد التعادل السلبي مع ضيفه فريق ريال سوسيداد، في المباراة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

كوكا مانشستر يونايتد الدوري الأوروبي
الأسبوع الليبي
المرصد