بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 10:43 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي يكشف عن طموحات الميلان في الدوري الأوروبي

 ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي
ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي

كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي عن هدف فريقه في الدوري الأوربي هذا الموسم كما تحدث عن خسارة الديربي أمام جاره الإنتر في الدوري .

وقال بيولي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل مباراة الغد في الدوري الأوروبي ضد النجم الأحمر :"لقد كانت رحلة صعبة ومعقدة ، ولكن عندما يكون رفع المستوى أمرًا طبيعيًا وتمكنا من التغلب على بعض الصعوبات ، الآن لدينا عقبة جديدة ولدينا ميزة صغيرة لا تسمح لنا بإدارة اللعبة بطريقة أخرى."

تابع :"يجب أن نمتلك الكثير من الجودة للتأهل إلى الدور المقبل ، لم يتعرض إسماعيل بن ناصر لانتكاسة ، لهذا الأسبوع ، لن يعمل مع الفريق ، نتمنى أن يعود قريبا ، لكن فرانك كيسي بخير ، إنه متاح لمباراة الغد ، ثم سنرى الخيارات التي يجب اتخاذها ، المجموعة تدرك جودتها ، نريد الرد ، ونريد أن نثبت أنه من الممكن لعب كرة قدم جيدة وتحقيق النتائج".

خسر الروسونيري ديربي ميلان 3-0 الأسبوع الماضي ، كيف كان رد فعل الفريق؟ أضاف :"قمنا بتحليل الأداء الأخير ، فقط في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني ، لعبنا المباراة بقوة قليلة ، يمكنك السقوط ، فليس الفشل في السقوط في هذه المباريات ، ولكن سيكون الوقوف في مكان ثابت في نقاط السقوط ، يجب أن نبدأ من جديد بإيقاع واتساق ، أرى مجموعة لديها دوافع وراغبة في العودة للعب كما فعلنا قبل بضعة أسابيع ، أخبرت الفريق أن هناك 90 يومًا متبقية حتى نهاية الموسم ، ستكون أيام حاسمة لموسمنا".

أكمل :"إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد يكون أمامنا 93 يومًا قبل نهائي الدوري الأوروبي في 26 مايو ، لن أقول أي شيء عن مباراة هذا الصباح في التدريبات ، قبل مباراة سبيتسيا ، قلت إننا تدربنا جيدًا ثم نعرف كيف سارت الأمور ، علينا إثبات ذلك في الملعب."

هل يعتقد أن ميلان يعاني من مشكلة في الدفاع وما هو رأيه في أداء ساندرو تونالي؟ أردف :"من الخطأ التحدث عن الأدوار الفردية ، نحن ندافع جميعًا معًا ، إذا استقبلنا الأهداف ، فذلك لأننا لم ندافع بالحدة المناسبة ، عندما يكافح الفريق ، يعاني اللاعبون الفرديون أيضًا ، يتحسن تونالي."

أوضح :"نريد أن نقدم أداءً جيدًا في أوروبا ، لدي العديد من اللاعبين للحفاظ على مستوى الفريق ، غدا ستكون مباراة معقدة ، لكنها في متناول أيدينا ، نريد المضي قدما في أوروبا".

زلاتان ابراهيموفيتش سيشارك في مهرجان سانريمو الاسبوع المقبل ،أتم :"أتحدث إليه كل يوم ، الأسبوع الماضي حددنا جدوله الزمني ، وسيغيب عن دورتين تدريبيتين ، لكنه سيكون متاحًا للمباريات ، إذا كان هناك بطل قادر على تحمل هذا الضغط ، فهو هو أعتقد أنه يستمد المزيد من الحافز لمساعدة الفريق".

ستيفانو بيولي ميلان إيطاليا النجم الاحمر
الأسبوع الليبي
المرصد