بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 09:40 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

وكيل فيراتي السابق: كان لديّ كلاشنيكوف وانتهى بمسدس مائي

اللاعب فيراتي
اللاعب فيراتي

كشف أوناتو دي كامبلي، مدير أعمال اللاعب ماركو فيراتي السابق، الأسباب وراء تعثر صفقة انتقال أيقونة خط وسط فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف برشلونة الإسباني في عام 2017.

ودخل اللاعب فيراتي في مفاوضات مع فريق البلوجرانا، بحسب التقارير، ثم انهارت الصفقة.

وقال وكيل فيراتي السابق مع "ماركا" الإسبانية: "عندما اتصل بي برشلونة، سألت ماركو عما يجب أن نفعله، قال يجب ان نتحدث معهم، لم يكن باريس سان جيرمان جيدًا في ذلك الوقت وسألته، هل نبقى أم ​​نذهب؟ فأجاب، حسنًا، لنجرب شيئًا مختلفًا."

وأضاف: "ومع ذلك، لم يكن الأمر بهذه البساطة بالنسبة لهما ، حيث لم يكن لدى النادي الفرنسي نية لبيع أحد أصولهما الثمينة، علاوة على ذلك، دعا باريس فيراتي لمشاهدة مقطع فيديو يعلن فيه رغبته في البقاء، رغم أنه لم يفعل".

وواصل دي كامبلي حديثه: "طلب منه باريس سان جيرمان القيام بذلك، أراد ماركو الذهاب إلى برشلونة واللعب مع ليونيل ميسي، ليصبح بطلاً، وهو أمر يختلف عن كونه لاعباً رائعاً".

وزاد: "باريس سان جيرمان من أكبر الأندية في العالم، لكنهم يلعبون في دوري ضعيف".

واستطرد: "عندما أدرك أن ذلك غير ممكن، شعر بالخوف، لم يكن يريد أن ينبذ ولا يلعب، عندما عاد إلى باريس، قالوا له سنوقع نيمار ونمدد عقدك، لكن عليك تغيير الوكيل".

واختتم وكيل أعمال فيراتي السابق: "كان يجبرني على الضغط من أجل التحرك والقتال من أجل الانتقال إلى برشلونة، لكنه شعر بالبرد، خرجت مع كلاشينكوف وانتهى بي الأمر بمسدس ماء".

ميسي برشلونة فيراتي باريس
الأسبوع الليبي
المرصد