بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

تطورات إيجابية حول رفع الحظر عن الملاعب اللبيبة

أجتماع للوفد الكاف مع رئيس اتحاد الكرة في بنغازي
أجتماع للوفد الكاف مع رئيس اتحاد الكرة في بنغازي

غادر وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى موريتانيا وذللك لتقديم التقرير الخاص بزيارة الوفد إلى ليبيا وستجتمع لجنة الطواري علي هامش بطولة أمم أفريقيا للشباب للبث في رفع الحظر.

وكان وفد الكاف انهى زيارته لمدينة بنغازي والتي تواصلت لأربع وعشرين ساعة زار خلالها الوفد الذي يترأسه جبريل هيما حميدو رئيس اتحاد النيجر ملعب شهداء بنينا وفندقي تبستي و جليانه وملعب التدريبات الجانبي لملعب بنغازي، واختتمها بالاجتماع الأمني الذي عقد بفندق تيبستي.

ورغم التحفظ التام من قبل اللجنة المكلفة من الكاف على عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، إلا أن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني طمأن الوسط الرياضي على نتائج الزيارة و خاصة بعد حرص اتحاد الكرة وتأكيده على توفير وتقديم كل الضمانات والظروف المطلوبة التي كان لها الأثر الطيب و من شأنها أن تعزز من إنهاء رفع الحظر المفروض على الملاعب الليبية منذ أكثر من سبع سنوات.

وقال رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم في تصريحات صحفية بأن زيارة الوفد لليبيا كانت إيجابية ويعتبرها خطوة كبيرة في سبيل رفع الحظر عن الملاعب الليبية بعد سنوات طويلة .

وطمأن الجمهور الرياضي بأنه سيتابع التقرير الذي سترفعه اللجنة للكاف ، ووجه رئيس الاتحاد الشكر والتقدير لكافة الجهات واللجان والأجهزة الأمنية وكل من مد يد العون والمساعدة في سبيل نجاح هذه الزيارة .

الكاف اتحاد الكرة اللبيبي الحظر الملاعب
الأسبوع الليبي
المرصد