بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 3 مارس 2021 10:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

يوفيتش: الأمر ليس سهلاً في ريال مدريد

اللاعب لوكا يوفيتش
اللاعب لوكا يوفيتش

اعترف اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والمعار مؤخرًا إلى صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، بأن جزءًا من أسباب معاناته في فريق العاصمة يعود إلى قلة وقت اللعب.

وكان يوفيتش وصل إلى فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لكنه لم يحقق النجاحات المنتظرة منه، حيث عانى من التهميش المتكرر على دكة البدلاء بسبب كثرة الإصابات.

وعاد اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى صفوف فريق فرانكفورت على سبيل إعارة لمدة ستة أشهر، بعد 18 شهرًا قضاها داخل صفوف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال يوفيتش، في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن الأمر يتعلق بالوقت القليل الذي كنت أستطيع فيه اللعب، ليس الأمر سهلاً أبدًا في فريق مثل ريال مدريد، حيث الأسلوب مختلف والضغط مرتفع دائمًا، لهذا السبب كان أفضل شيء أن تتخذ خطوة للعودة إلى هنا".

وأشار يوفيتش إلى أن الإصابات والأمور خارج الملعب أثرت عليه، مضيفًا: "لم أكن محظوظا. لقد أثرت الإصابات علي ولم أبلي بلاء حسنا في حياتي الخاصة أيضا، كنت محظوظًا لأنني تمكنت من التدرب مع أفضل اللاعبين في العالم يوميًا".

واستطرد: "لقد اكتسبت خبرة وأعتبر نفسي لاعبًا أفضل الآن، على الرغم من حقيقة أنني لم أتمكن من الاستمرار في الملعب، إلا أنني استمدت الكثير من الأشياء الإيجابية من فريق ريال مدريد".

وكان اللاعب الصربي الدولي قد سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات منذ عودته إلى صفوف فريق أينتراخت فرانكفورت، وهو أكثر مما حققه خلال 18 شهرًا بقميص فريق ريال مدريد.

لوكا يوفيتش ريال مدريد الانتقالات آينتراخت فرانكفورت
الأسبوع الليبي
المرصد