بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 3 مارس 2021 10:50 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تجدد إصابة ديست مباشرة بعد العودة

اللاعب سرجيو ديست
اللاعب سرجيو ديست

تعرضت آمال اللاعب سيرجينو ديست للعودة لصفوف فريقه برشلونة الإسباني، بعد التعافي لانتكاسة، عندما تجددت أصابته في الفخذ في مران الفريق اليومي، استعدادًا لمواجهة نظيره رايو فالكيانو، مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا.

​​وظهرت على ديست، القادم من صفوف فريق أياكس الهولندي، آثار الضربة في التدريبات، قبل أن يعلن فريق البلوجرانا مساء اليوم نتائج الفحوصات، مؤكدًا أن الإصابة هي الآلام في عضلات الفخذ.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "اختار المدير الفني رونالد كومان فريقه المكون من 20 لاعبا لبطولة الكأس ضد فريق الدرجة الثانية رايو فالكيانو، وكان أبرز ما في الأمر هو عودة الأرجنتيني ليو ميسي بعد إنتهاء فترة إيقافه بعدما طُرد في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام فريق أتليتيك بيلباو".

وأضاف: "القائمة الرسمية ضمن كلاً من تير شتيجن، أراوخو، سيرجيو، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، دي يونج، أومتيتي، جونيور، إيلايكس، مينغيسا ي آرنو تيناس".

واختتم: "الغائبين عن اللقاء بسبب الإصابة هم ديست، جيراد بيكيه، سيرجي روبيرتو، بيكوي، كوتينيو، و أنسو فاتي، لا يزال سيرجينو ديست يعاني من مشكلة في الفخذ وغير متاح للاختيار. شفائه سيملي عودته إلى العمل".

ديست برشلونة كأس إسبانيا رايو فاليكانو ميسي كومان
الأسبوع الليبي
المرصد