بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير يكشف عن آخر تطورات إصابة بايلي

اللاعب إريك بايلي
اللاعب إريك بايلي

ظهر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي مساء الإثنين، قبيل خوض مباراة شيفيلد يونايتد، والمقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ سولشاير حديثه في المؤتمر التقديمي عن حالة اللاعب إريك بايلي، حين قال: سيكون إريك متاحًا لمواجهة شيفيلد يونايتد، لقد كان مجرد شيء صغير أنني لم أرغب في المخاطرة به".

وأضاف: "كان لدينا بديل على مقاعد البدلاء وكان فيكتور جاهزًا لذلك لم يكن هناك فائدة من المخاطرة مع إريك، إنه بخير، لا توجد مشكلة. لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيلعب أم لا ، لكنه لائق ومستعد للاختيار يوم الأربعاء".

وواصل: "حصل بايلي على الكثير من الثناء هذا الموسم، حيث أثبت رجل منسي مرة أخرى أنه يمكن أن يكون أحد الأصول المفيدة لليونايتد، ومع ذلك، فهو حذر من الوقوع في أي ضجيج وقد أعرب بالفعل عن رغبته في البقاء بعيدًا عن العناوين الرئيسية".

وكان فريق مانشستر يونايتد قد أفلت من التعادل في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتزع 3 نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه فولهام 1-2 الأربعاء الماضي، في المرحلة 20 من البريميرليج.

ورفع فريق الشياطين الحمر رصيدهم إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز الأول، بجدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم، فيما بات رصيد فولهام عند 12 نقطة، وحل في المركز الثامن عشر.

إريك بايلي مانشستر يونايتد سولشاير الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد