بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 07:12 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش : لقب بطل الشتاء لا يعني لنا شيئا

 زلاتان إبراهيموفيتش،
زلاتان إبراهيموفيتش،

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان بأن فوز فريقه بلقب الشتاء لا يفيد في شيء، ولا يهمه ما يهمنا الفوز بالبطولة.

وحسم ميلان صدارة الذهاب وتوج بطلا للشتاء رغم خسارته القاسية بملعبه أمام أتالانتا، بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال إبراهيموفيتش ف تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا :" لم ننجح في مباراة اليوم، حدث كبير اليوم، لا أريد التطلع إلى الأعذار، لأنه في كل مباراة يجب أن نبحث عن الفوز".

تابع :"الشيء المهم الآن هو استعادة طاقاتنا والتركيز على المباراة القادمة، لحسن الحظ ، لم يتبق سوى يومين ،لذا لديك فرصة للتعويض عن ذلك".

أضاف :"بعد 38 جولة خسرنا فيها مباراتين فقط في الدوري الإيطالي ، أعتقد أن هذا ليس سيئا للغاية، لسوء الحظ ، عندما تفتقد الكثير من اللاعبين ويكون لديك بعض اللاعبين عديمي الخبرة ليحلوا مكانهم ، يمكنك معرفة سبب الهزيمة".

أوضح :" هذا ليس عذرا نحن نعمل بجد ونقدم التضحيات ،نحن أبطال الشتاء ، لكن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي ، بخلاف ما أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا حتى الآن، الجزء الصعب يبدأ الآن ".

وعن إداء زميله الجديد الفرنسي سواليهو ميتي في خلف المهاجم بدلاً من دياز قال زلاتان :"لقد شعرت بالعزلة في الشوط الأول، عندما لم تصل الكرة إليّ ، أحتاج إلى لاعب يلعبها، وبدلاً من ذلك شعرت بالوحدة الشديدة ، لكن ربما كان ذلك أيضًا بسبب قوة أتالانتا الضاغطة".

أكمل :"كان هذا هو الحال أيضًا مع يوسيب إيليتشيتش اليوم ، إذا ضغطت عليه ، فسيصبح الأمر صعبًا عليه ، لكن لديه مساحة كبيرة اليوم وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، الأمر نفسه بالنسبة لي ، إذا لم تضغط علي ، فهذا أسهل بالطبع. "

وتحدث إبراهيموفيتش عن ماندزوكيتش حيث قال :"ماريو لا يقول الكثير حاولت إلقاء التحية عليه باللغة السلافية ، وبالإيطالية ... سأله المدرب عما إذا كان يريد أن يقول بضع كلمات فأجاب لا ، إنه ليس متحدثًا ، لكن هذا جيد ، إنه شديد التركيز في العمل ".

زلاتان إبراهيموفيتش السويد ميلان إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد