بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ويلشير: أوزيل لم يُمنح ”فرصة عادلة” في آرسنال

اللاعب مسعود أوزيل
اللاعب مسعود أوزيل

فتح اللاعب جاك ويلشير، متوسط ميدان فريق آرسنال السابق، النار على إدارة فريق الجانرز، بسبب قرب مغادرة اللاعب الألماني مسعود أوزيل، وابتعاده عن حسابات الأجهزة الفنية على مدار السنوات الماضية.

أوزيل على وشك إنهاء مسيرته التي استمرت سبع سنوات ونصف في استاد الإمارات.

وأفاد موقع "Goal" الرياضي، بأن فريق آرسنال الإنجليزي وافق على إنهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قبل ستة أشهر من النهاية حتى يتمكن من إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف فريق فنربخشه.

وقال ويلشير، الذي انضم مؤخرًا إلى فريق بورنموث حتى نهاية الموسم: "مسعود خلال الفترة التي قضيتها في آرسنال كانت لدينا علاقة جيدة حقًا داخل وخارج الملعب، كما اعتقدت".

وأضاف: "لكن لا ، لم أتحدث إليه، أنا متأكد من أن الأمر كان صعبًا بالنسبة له كما كان بالنسبة لي، ليس من الجيد أن تكون في وضع لا تمنح فيه هذه الفرصة، فرصة عادلة، لمحاولة التحدي للحصول على مكان في الفريق".

وواصل: "اسمع، يُمكن للناس أن يخوضوا مباريات سيئة ويفقدوا الفريق، ولكن عدم منحهم فرصة أمر صعب، وكان من الصعب اغتنامها/ لذلك أنا سعيد لأنه وجد السعادة وآمل أن يستمر في النجاح في تركيا"

وزاد: "إنه أمر صعب لأنني لم أعد في الفريق وأنا مثل كل المشجعين الآخرين".

واستطرد: "كل ما أتذكره منه هو كم كانت فرحة اللعب معه، لاعب كبير، أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، إنه لأمر مخز الطريقة التي سارت بها الأمور في آرسنال، لكنني متأكد من أن الكثير من الجماهير سيتذكرونه في أيامه الأولى هناك عندما كان لدينا فريق جيد حقًا وكان علينا الفوز أكثر قليلاً".

واختتم: "فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكان من دواعي سروري اللعب معه".

آرسنال مسعود أوزيل ويلشير الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد