بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 04:51 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أستون فيلا يؤكد: تريزيجيه جاهز ضد نيوكاسل

اللاعب محمود حسن تريزيجيه
اللاعب محمود حسن تريزيجيه

علق المدير الفني لفريق أستون فيلا دين سميث على استعدادات فريقه الأخيرة قبل المباراة المقبلة أمام نيوكاسل، والمقرر لها في العاشرة من مساء السبت بتوقيت القاهرة، في الجولة المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دين سميث، في مؤتمر صحفي، مساء الجمعة، عشية اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب "فيلا بارك": "محمود تريزيجيه بات جاهز للمباراة ويمكنه المشاركة في المباريات المقبلة للفريق بدءا من لقاء نيوكاسل".

وأضاف: "انتهينا من الاستعداد لمباراة نيوكاسل والجميع لديه الضوء الأخضر، نشعر أننا في مكان جيد على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أننا لعبنا في المباريات الثلاث الأخيرة مع تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ولدينا نقطة واحدة فقط منهم".

وواصل: "شعرنا أن قرار العقوبة كان سيئا بالنسبة لبول بوجبا، ومن الواضح أن القرارات كانت ضدنا في مباراة مانشستر سيتي، أعتقد أننا استحقينا الفوز لأننا كنا الفريق الأفضل ولدينا ثقة في الطريقة التي نلعب بها والفريق الذي نلعب به".

واختتم: "سيكون من الجميل أن نعود إلى ملعب فيلا بارك، لم نكن هناك منذ فترة طويلة، لذلك نحن نتطلع إلى ذلك، آخر مرة لعبنا فيها على أرضنا حيث لعب فريقنا الشبابي ضد ليفربول".

تريزيجيه أستون فيلا كورونا نيوكاسل يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد