بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:35 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بودولسكي سعيد بمغادرة أوزيل آرسنال

اللاعب مسعود أوزيل
اللاعب مسعود أوزيل

أبدى لاعب المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ السابق، لوكاس بودولسكي، سعادته برؤية مواطنه مسعود أوزيل يغادر صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، ويبدأ خوض لقاءات كرة القدم مرة أخرى بشكل منتظم، بعد قرابة عام بعيدًا عن المستطيل الأخضر.

وأفاد موقع "Goal" الرياضي، بأن مسعود أوزيل على وشك الانضمام إلى فنربخشة التركي في صفقة انتقال حر، بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق سابق مع مسؤولو الجانرز بشأن إنهاء عقده الحالي، الذي كان من المقرر أن ينتهي في شهر يونيو.

وصل البالغ من العمر 32 عامًا إلى مدينة اسطنبول قبل إزاحة الستار عن ناديه الجديد.

وقال بودولسكي، لاعب نادي أنطاليا سبور التركي: "أعتقد بشكل عام أنه مع لاعب في سنته السادسة أو السابعة مع الفريق، وطرده تمامًا من الفريق، فهذا ليس جيدًا على الإطلاق".

وأضاف مهاجم فريق آرسنال السابق، في حواره مع صحيفة "سبورت بيلد" الرياضية: "يسعدني أن يلعب مسعود معنا في تركيا في المستقبل، إنه أحد الأصول في الدوري ولا يزال في سن 32 عاما في أوج عصره الكروي".

واستطرد: "يحدث مرارًا وتكرارًا في الدوري التركي أن يتم تقديم أسماء لاعبين رائعين من قبل رؤساء النادي من أجل إرضاء الجماهير".

ونوه بودولسكي، الذي شكل جزءًا من تشكيلة منتخب ألمانيا الفائزة بلقب كأس العالم 2014 إلى جانب مسعود أوزيل، منتقدًا: "كان من العار حقًا أن تنتهي الأمور بهذا الشكل، لا يوجد محترف راضٍ إذا لم يُسمح له باللعب".

واختتم: "يستطيع مسعود أخيرًا فعل ما نحبه جميعًا مرة أخرى، لعب كرة القدم".

أوزيل آرسنال الانتقالات بودولسكي فنربخشة
الأسبوع الليبي
المرصد