بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أوزيل: لن أندم أبدًا على قراري بالانضمام إلى آرسنال

اللاعب أوزيل
اللاعب أوزيل

أقر اللاعب مسعود أوزيل، لاعب خط وسط فريق آرسنال، بأنه غير نادم على قراره بالانضمام إلى صفوف فريق شمال لندن، مبديًا سعادته بالوقت الذي قضاه في ملعب الإمارات حتى لو كانت الأشهر القليلة الماضية ليست مثالية.

وانضم مسعود أوزيل، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى صفوف آرسنال في عام 2013، في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون جنيه إسترليني (57.5 مليون دولار)، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني.

وحقق الدولي الألماني السابق ثلاث كؤوس إنجلترا مع فريق الجانرز، بالإضافة إلى الحصول على بطولة الدرع الخيرية، فضلاً عن لقب أفضل لاعب في الموسم 2015-2016.

وتقلص دور اللاعب في الفريق بعدما استبعاده تمامًا من قبل المدير الفني ميكيل أرتيتا.

وكتب أوزيل عبر تويتر: "كان هناك العديد من الصعود والهبوط حتى الآن، ولكن بشكل عام لن أندم أبدًا على قراري بالانضمام إلى آرسنال، ولكي أكون صادقًا، فإن المباراتين الأخيرتين قبل تفشي كورونا في فبراير ومارس 2020 جعلت الكثير من المرح".

وأضاف: "لقد استمتعت بهذا الوقت كثيرًا وأعتقد أننا حقًا في طريق إيجابي للغاية. ولكن بعد الفاصل تغيرت الأمور للأسف، آرسين فينجر مدرب خاص في مسيرتي وأنا أحترمه تماما".

واختتم: "إنه مدرب رائع ولديه العديد من الألقاب، والأهم من ذلك كله، إنه شخص رائع ومخلص، أنا أربطه بأكبر نجاحاتي في أرسنال. سأتذكر دائمًا ذلك الوقت معه بشكل إيجابي".

لا يتوفر وصف.

أوزيل آرسنال الانتقالات البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد