بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 03:10 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

لفتة إنسانية من روديجر في أزمة كورونا

اللاعب روديجر
اللاعب روديجر

قرَّر الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع فريق تشيلسي الإنجليزي، الانخراط في الأعمال الاجتماعية؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا، في مبادرة تضامنية، نتيجة الأضرار التي ألحقها الوباء في العالم.

وكشف روديجر عن نوع هذه المبادرة التي سيقوم بها في تصريحات نشرها موقع "Goal"، مؤكدًا خلالها أنه تكفل بإطعام الموظفين في وحدات العناية المركزة على مستوى 13 مستشفى و10 مدن مختلفة في بلاده بواقع 420 موظفًا، لمواجهة نقص الطعام والجوع بين الأشخاص.

وقال
البالغ من العمر 28 عاماً إنه يريد التعبير عن امتنانه لجميع الأشخاص الذين يحاربون فيروس كورونا وشكرهم على التضحيات الشخصية التي قدموها لمساعدة الآخرين على التعامل مع المرض.

وأضاف: "إنه لأمر مأساوي كيف ساءت الأوضاع في وحدات العناية المركزة لكورونا مرة أخرى في الأسابيع الأخيرة، الأشخاص الذين يعملون هناك يقومون بعمل لا يصدق".

وواصل: "بالنسبة لي، جميعهم ​​رجال ونساء شرفاء، من خلال هذا الإجراء، أود أن أقول شكراً قبل كل شيء ، شكراً لكثير من موظفي المستشفى الذين وضعوا أنفسهم وصحتهم في مقدمة أولوياتهم لمساعدة الآخرين".

واختتم: "كان الأمر كله يتعلق بالمبادرة، لا ينبغي أن تشكر الموظفين هذا العام فحسب، بل كل عام، وليس فقط خلال جائحة عالمية".

 

روديجر تشيلسي كورونا
الأسبوع الليبي
المرصد