بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 11:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بواتينغ يدعو ميسي إلى اللعب في نابولي تكريماً لمارادونا

دييغو أرماندو مارادونا
دييغو أرماندو مارادونا

دعا الغاني كيفين برينس بواتينغ مهاجم ميلان السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اللعب في نابولي الإيطالي تكريميًا لأسطورة الراحلة دييغو أرماندو مارادونا الذي فارق الحياة منذ أيام عن عمر يناهز 60 عامًا، جراء سكتة .

وقال مهاجم مونزا الإيطالي في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا:" ميسي يجب أن يذهب إلى نابولي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، سيكون رائعًا إذا اتصل هو نفسه بالنادي وقال أنا قادم؟".

وتابع:" ميسي عليه اللعب في نابولي دون التفكير في المال، من أجل القلب فقط، سيكون ذلك مثل فيلم تكريماً لمارادونا سوف آتي للعب في نابولي، الجماهير ستكون سعيدة للغاية، كما أتمني أن أكون في مكان ميسي، سأتصل برئيس نابولي وأخبره ".

ثم تحدث بواتينغ عن مارادونا، الذي خصص له نابولي اسم ملعبهم: " لقد سمعت قصصًا عن مغادرته ملعب التدريب، ورؤية بعض العائلات، أعطاهم المال قائلاً: 'كل شيء سيكون على ما يرام ،هذا ما جعله مميز للغاية في نابولي".

جدير بالذكر أن مارادونا لعب لصالح نابولي في الفترة من 1984 وحتى 1991 وقاده إلى التتويج بالدوري الإيطالي مرتين 1986–87 و1989–90، وحققوا الترتيب الثاني في الدوري مرتين، في 1987–88 و 1988–89.

شملت القابا أخرى في عهد مارادونا في نابولي وهو كأس إيطاليا في عام 1987، والمركز الثاني في البطولة نفسها في عام 1989، حاز نابولي على كأس الاتحاد الأوروبي في عام 1989 وكأس السوبر الإيطالي عام 1990.

كيفين برينس بواتينغ ليونيل ميسي مارادونا نابولي
الأسبوع الليبي
المرصد