بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 01:37 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالفيديو .. كابيللو يسخر من كونتي

 كابيللو يسخر من كونتي
كابيللو يسخر من كونتي

أبدى فابيو كابيللو المدرب الإيطالي الشهير انزعاجه من ردة فعل أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان خلال رده على الأسئلة التي وجهها له عبر الأستديو التحليلي عبر قناة سكاي سبورت بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل بدون أهداف أمام شاختار دونيتسك الأوكراني .

ووجه كابيللو حديثه لكونتي قائلاً: "لقد قدمتم مباراة طيبة ولكن كانت تنقصكم الجودة. من المهم عندما تلعب ضد فريق يقوم بالتكتل الدفاعي أن تكون لديك جودة اللاعبين لكي تصنع الفارق. كل شيء يتعلق بتحليل الفريق المنافس. شعرت أن إنتر لعب للفوز لكن دون أن تكون هناك رغبة جامحة لتحقيق ذلك، أنت لاعب ومدرب وتفهم ما أقوله".

وكان كابيللو وبقية من في الاستديو ينتظرون إجابة من كونتي، لكن الأخير قال: "ليست لدي نية للتعليق أو الإجابة عن هذا". لتقوم المذيعة بتفصيل السؤال بشكل أوضح: "هذا الموسم حققتم 6 نقاط فقط، هل هذا يتعلق بطريقة لعب إنتر في بطولة أوروبا"؟

وهنا أظهر كونتي غضبا واضحا حين أجاب: "عن أي مشكلة تتحدثين؟ شاختار قدموا إلى هنا ولعبوا بطريقة مختلفة عن تلك حضرنا فيها المباراة".

ثم أضاف: "فكري قبل أن تطرحي الأسئلة". لترد المذيعة: "ولكن إنتر سبق وأن هزمهم بخماسية نظيفة في الدوري الأوروبي قبل عدة أشهر (نصف النهائي)".

واصل كابيللو استفساراته: "وهل كان لديك الخطة "ب"؟، ليرد كونتي بنفس نبرة الغضب: "نعم لدي واحدة ولكن لا أستطيع الحديث عنها أمام الجميع الآن والآن ستكون عديمة الفائدة".

 وبعد ختام المقابلة ومغادرة كونتي، قال كابيلو: "الليلة لم نسمع أي تفسير لهذه المباراة. من السهل جدًا المجيء إلى هنا مبتسمًا عند الفوز. يتطلب الأمر مزيداً من الاحترام للصحفيين والزملاء وجميع العاملين في عالم كرة القدم (عند الخسارة)."

 

 

كابيللو كونتي الانتر إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد