بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 05:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

رسميًا - كلوب يعلن جاهزية تشامبرلين وأليسون لصدام فولهام

جاهزية تشامبرلين وأليسون لمواجهة فولهام
جاهزية تشامبرلين وأليسون لمواجهة فولهام

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن آخر التحديثات بشأن اللاعبين المصابين قبل مواجهة الأحد المرتقبة أمام فريق فولهام ضمن مباريات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) .

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فولهام فيما يخص الغائبين عن المباراة: "ما تأكد غيابه كل من جيمس ميلنر وتياجو ألكانتارا وشيرادن شاكيري بينما سيكون هناك تقييم لبعض الإصابات الأخري خلال تدريب اليوم وغدًا" .

وأضاف يورجن: "أليسون ، والذي غاب عن مباريات الريدز الثلاث الأخيرة بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، من المقرر أن يستأنف التدريبات الكاملة يوم الجمعة ، وسيتم تقييم وضعيته في مران الفريق قبل إتخاذ القرار المناسب له وللفريق" .

وعن عودة تشامبرلين: "لقد عاد للتدريبات خلال الفترة الأخيرة بعد إصابة تعرض لها في ركبته قبل بداية الموسم الجاري وهو الآن في مرحلة جيدة من الجاهزية وقد يتواجد في مباراة الأحد أمام فولهام" .

وفيما يخص جوتا وتسيمكاس: "تعرض الثنائي لضربات في مباراة الفريق الأخيرة أمام ميتلاند بدوري الأبطال لكن حالتهم غير واضحة ، سيتم تقييم شفائهم قبل تدريبات اليوم وغدًا".

تشامبرلين ليفربول أليسون كلوب ليفربول وفولهام
الأسبوع الليبي
المرصد