بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 01:36 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير يكشف عن آخر تطورات إصابة راشفورد

المدير الفني أولي سولشاير
المدير الفني أولي سولشاير

ظهر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، عشية خوض مباراة وست هام يونايتد، والمقرر لها غدًا السبت، على الملعب "الأولمبي في لندن" ضمن الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ سولشاير حديثه في المؤتمر التقديمي عن حالة ماركوس راشفورد، حين قال: "لقد تدرب معنا اليوم، ليس جاهزًا تمامًا، لكنه انضم إلى المجموعة، إصابة في الكتف لم تجعله يكمل اللقاء الأخير، لكنه منذ ذلك الحين يحاول، وأتمنى أن يصبح جزءًا من الفريق، سنرى بعد المران".


وأضاف مدرب الشياطين الحمر: "نعلم أن لدينا مباراة مؤجلة، وإذا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث سنكون قريبين من صدارة المتصدرين، بعد شوط قصير جدا أعتقد أن هذا إنجاز جيد في هذه الأثناء".

واستمر: "أنت محبط عندما تخسر مباراة أفهم ذلك لكن مباراة باريس كانت أفضل بكثير من لقاء وست بروميتش، نحن لا نفوز بثلاث نقاط أمام باريس، لكن نتائجنا أسوأ من ذي قبل ونبدأ في الحفاظ على الاستمرارية في الأداء".

وواصل: "في النهاية لا يمكنك السيطرة على النتائج التي تحددها بعض التفاصيل الصغيرة، في آخر 40 لقاء نحن أحد الأندية الأكثر ثباتًا في بطولة الدوري الإنجليزي".

ويستعد فريق الشياطين الحمر لزيارة ملعب "لندن الأولمبي"، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على مضيفه وست هام يونايتد، علمًا بأن الفريق يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سولشاير مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي
الأسبوع الليبي
المرصد