بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 02:01 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

نجم فنربخشة يكشف تفاصيل فشل انتقاله إلى كريستال بالاس

اللاعب أوزان توفان
اللاعب أوزان توفان

كشف لاعب الوسط التركي أوزان توفان، أيقونة فنربخشة، عن كواليس فشل انتقاله إلى صفوف كريستال بالاس، المنتمي إلى منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في عام 2018.

التركي الدولي كان يبدو وأنه يرحب بالخطوة، بحثاً عن تحدي جديد في منافسات البريميرليج، ولكن كريستال رفض التعاقد معه في آخر اللحظات بالميركاتو.

وبدأ توفان مسيرته الكروية في نادي بورصة سبور التركي عام 2012، وقضى ثلاث سنوات في ملعب "تمساح أرينا" قبل أن ينضم إلى صفوف فنربخشة، مقابل 7 ملايين يورو (6 ملايين جنيه إسترليني / 8 ملايين دولار).

وفي مقابلة خص بها "Goal" قال توفان: "كل لاعب تركي لديه اللعب في الدوريات الأوروبية في أذهانه، لكنني كنت أرغب دائمًا في الذهاب إلى هناك في الوقت المناسب، هدفي هو أن أكون منتظمًا هُناك لسنوات، بدلاً من الظهور ثم العودة إلى تركيا".

وأضاف: "لقد أظهر كريستال بالاس اهتماما حقيقيا بي منذ بضع سنوات وكدت أوقع لهم، حتى أننا حصلنا على تذاكر طائرتنا إلى إنجلترا، ولكن قبل اليوم الذي خططنا فيه للسفر إلى إنجلترا، أصيب ساخو لاعب كريستال بالاس".

وأشار توفان: "عقد مجلس الإدارة اجتماعًا طارئًا وقرروا التوقيع على بديل له. لذلك فشلت حركتي. وقعوا على ألكسندر سورلوث بدلاً مني. التفاصيل حول هذا الأمر غير معروفة على نطاق واسع ولكن نعم ، لقد حدث لنا".

أوزان توفان كريستال بالاس الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد