بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 10:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

غاسبريني : مواجهة الإنتر صعبة ولكن علينا أن نثق في أنفسنا

جيان بييرو غاسبريني
جيان بييرو غاسبريني

قال جيان بييرو غاسبريني مدرب أتالانتا الإيطالي بأنه يحترم كثيرا منافسه الإنتر وسيكون هناك صعوبات كبيرة للفوز عليهم ولكن علينا أن نثق في أنفسنا.

ويستضيف أتالانتا غدا نظيره الإنتر في بيرغامو في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال غاسبريني في المؤتمر الصحفي عشية المباراة " أتوقع مباراة صعبة ، لكنها قد تأتي في الوقت المناسب لنا ، خاصة قبل فترة الراحة للواجب الدولي ، أنا أعتبر إنتر فريقًا ممتازًا ، وإن كان فريقًا به العديد من النجاحات والإخفاقات ".

وعن ضعف خط دفاع الفريق وخاصة بأنه يستقبل أهداف كثيرة قال :"نحن نستقبل عددًا كبيرًا جدًا من الأهداف ، ربما نحتاج إلى أن نكون أكثر تركيزًا ونوفر المزيد من الحماية للدفاع. هذا لا يعني تغيير الفريق ، ولكن إجراء بعض التعديلات لحماية أنفسنا خلال هذه اللحظة الصعبة".

وأضاف :"نأخذها كل مباراة على حدة ، كل شيء لا يزال يلعب من أجله في دوري أبطال أوروبا ونحن في مركز قوي في الدوري الإيطالي ، سنكون بدون خوسيه لويس بالومينو وروبن جوسينز وهانز هاتيبور ، لذلك قد يكون هناك بعض الوجوه الجديدة في التشكيلة الأساسية".

الجدير بالذكر بأن الإنتر يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة ،فيما يتواجد أتلانتا في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

جيان بييرو غاسبريني أتلانتا الانتر الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد