بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 01:17 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - لوكاكو يعود لقائمة الإنتر في قمة أتالانتا

 روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أعلن أنطونيو كونتي مدرب الإنترعودة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو لقائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة في مواجهة أتالانتا غدا في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وغاب النجم البلجيكي المتألق عن مباراة فريقه أمام بارما في الدوري والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وكذلك أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت بفوز العملاق الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين بسبب مشاكل عضلية.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي عشية المباراة نقلته شبكة سكاي سبورت إيطاليا :" ’’لوكاكو شارك بالتدريبات معنا ولذلك من المحتمل جدًا أن يتم استدعائه والمزاج العام من بعد مباراة ريال مدريد مختلف’ ".

وتحدث كونتي عن مواجهة أتلانتا قائلا :" المواجهة ليست سهلة ، حيث لديهم مدرب رائع أعطى المصداقية للفريق إنهم يضغطون باستمرار على كل من يقف بالكرة ويهاجمون بشكل جيد للغاية ولذلك نحن بحاجة إلى أداء رائع".

وتابع: "نحن على وشك الانتهاء، نحن قريبون جدًا من هذه الخطوة في الجودة وعلينا أن نعمل بجدية أكبر لإلغاء تلك الفجوة الصغيرة ولكن هذا يعني أننا لم نصل إليها بعد".

الجدير بالذكر بأن الإنتر يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة ،فيما يتواجد أتلانتا في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

روميلو لوكاكو كونتي الانتر أتلانتا الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد