بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 03:12 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أسطورة يونايتد يحذر من أزمة تواجه السيتي قبل نافذة الإنتقالات

أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند يحذر من رحيل جوارديولا
أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند يحذر من رحيل جوارديولا

حذر ريو فيرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد والمحلل الفني للدوري الإنجليزي من أن حالة عدم اليقين بشأن مستقبل بيب جوارديولا قد تجعل من الصعب على مانشستر سيتي التعاقد مع لاعبين في نافذة الانتقالات في يناير.

وينتهي عقد جوارديولا في نهاية يونيو من العام المقبل ، ولم يلتزم بعد باتفاق جديد على الرغم من إعلانه في أكثر من مؤتمر صحفي للفريق برغبته بالبقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة لكن حتى هذه اللحظة لم يتم توقيع أي عقود جديدة .

وفي حديثه عبر قناة BT Sport ، قال فرديناند: "لم أكن أبدًا في هذا المنصب كلاعب ، من الواضح أن السير أليكس فيرجسون كان دائمًا ملتزمًا تمامًا وكان قلبه على جعبته في هذا الصدد" .

وأضاف: "لكن بيب حيوان مختلف وشخصية مختلفة والأهم من ذلك هو ما ينقله للاعبين ، أعتقد أنه إذا كان يتحدث إلى اللاعبين ويملأهم بالثقة ، فلا بأس بذلك" .

وأتم: "المشكلة الكبيرة مع النادي في الصورة الأوسع هي التوظيف لأنه إذا تحدثوا إلى لاعبين محتملين يحاولون السيطرة عليهم في يناير أو النافذة التالية ، إذا كنت ذلك اللاعب الذي أقول : "سأحضر فقط إذا كان بيب هناك" ، أو أريد أن أعرف من سيكون المسؤول التالي قبل أن أتخذ قراري وألتزم" .

ريو فيرديناند مانشستر سيتي فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد