بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:34 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش : لا أحد يستطيع إيقافي..ولياو موهبة هائلة

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

عبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بالفوز الذي حقق فريقه ميلان على جاره الإنتر بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي .

وقال إبراهيموفيتش الذي سجل هدفين في شباك الإنتر في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا :" كان هناك الكثير، كنت محبوسًا في المنزل وجائع جدًا .. والهدفين الليلة أثبتت ذلك، أشعر بخيبة أمل لإضاعة لركلة الجزاء، لكن المهم الفوز .. وتستمر هذه المغادرة "

وأضاف :"أشعر بقدر كبير من المسؤولية، أنا الأكبر في الفريق .. موقف أحبه، الجميع يتّبعني .. الفيروس؟ فقدت البعض من حاسة التذوق، كنت أقوم بالفحص كل 3 أيام .. كنت سألعب الديربي، ما كان ليُوقفني أحدهم " .

وأمتدح إبراهيموفيتش النجم البرتغالي لياو قائلا: : إنه موهبة هائلة، لديه مستقبل عظيم ، كل هذا يتوقف عليه. نحن هنا لمساعدته و هو على استعداد للنمو. اليوم قام بعمل رائع ، لديه بعض اللحظات التي يسقط فيها و لكن نحن هنا لنجعله ينمو ونجعله يفعل أشياء عظيمة".

وعن منافسة الميلان على لقب الدوري الإيطالي قال زلاتان:" نحن في بداية الموسم، منذ وصولي والفريق يقوم بأشياء رائعة خصوصًا بعد استئناف الدوري .. الفريق ينمود العقلية مختلفة، والشباب يتحملون المزيد من المسؤولية، جميعهم يتدربون بشكل رائع ".

زلاتان إبراهيموفيتش ميلان الانتر إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد