بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 07:20 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أول تعليق من بيولي بعد الفوز على الإنتر في الديربي

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

تحدث ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان عن فوز فريقه الهام مساء السبت على جاره الإنتر بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي .

وقال بيولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا ردا على سؤال عما إذا كان هذا يمثل نقطة تحول في موسم ميلان:" نحن سعداء بفوزنا على فريق لديه الكثير من الجودة وتسبب لنا في العديد من المشاكل ، لكننا صمدنا جيدًا وردنا عندما سنحت لنا الفرصة ،إنه نصر مهم ، لكن أمامنا طريق طويل وما زلنا بحاجة إلى تحسين الكثير".

وأشاد بيولي، بالنجم إبراهيموفيتش بعد ثنائية للفوز الذي سجلهما في مرمي الإنتر حيث قال :"لقد كان متعبًا جدًا وحتى طلب النزول ، لكن هذه المرة كنت من تجاهله! زلاتان غير عادي ، فهو يجلب الكثير إلى جانب موهبته وتصميمه وشخصيته، إنه محترف مثالي ، ويعطي كل شيء لفريقه ، ويريد الفوز بكل شيء من نهائي الكأس إلى روتين ملعب التدريب. لا أستطيع أن أنسب أي الفضل في التعامل مع إبراهيموفيتش ، لأنه سهل للغاية".

وأضاف :"لقد عانينا في الشوط الثاني ، لكننا صمدنا أيضًا من أجل الفوز ، مما يدل على أننا تحسننا وتعلمنا من الأخطاء السابقة ونعرف كيف نحافظ على تركيزنا ،روح الفريق لا تصدق ، نحن نعمل بجد من أجل هدفنا، لقد فزنا في كل مباراة هذا الموسم ، لكن لم يكن أي منها سهلاً ، مما يعني أنه يتعين علينا التحسن من الناحية التكتيكية والفنية ، لأننا لا نستطيع دائمًا الاعتماد على الشخصية ".

الجدير بالذكر بأن ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيده 12 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر عند 7 نقاط بالمركز السادس.

إبراهيموفيتش بيولي ميلان الانتر
الأسبوع الليبي
المرصد