بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:54 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - ضربة قوية لمانشستر سيتي قبل صدام آرسنال

تأكد غياب دي بروين عن مباراة آرسنال
تأكد غياب دي بروين عن مباراة آرسنال

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مواجهة الغد المرتقبة أمام آرسنال ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) .

وقال بيب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في حديثه عن الغيابات: "لسوء الحظ كيفين دي بروين لن يكون موجودا أمام أرسنال، لكن بقية اللاعبين عادوا بشكل جيد - لا أعتقد أن إصابته خطيرة، لكن أعتقد أنه سيغيب أيضا في بعض المباريات المقبلة، سنرى. لا أستطيع تحديد مدة غيابه لأنني لا أعرف" .

وعن عودة أجويرو: "يتدرب بشكل جيد ونحن سعداء بذلك، كل فريق يحتاج إلى مهاجمين - تدرب معنا بشكل جيد على مدار ثلاثة أو أربعة أيام، أنا سعيد برؤيته في الملعب بعد غياب لفترة طويلة" .

وفيما يخص خيسوس: "جابريل جيسوس ليس جاهزا للمباراة، هناك إصابات عضلية قد يمكنك المخاطرة فيها، لكن هناك بعض الإصابات الأخرى لا يمكنك أن تفعل ذلك. جيسوس يعاني من إصابة في الساق، وإذا حدثت له انتكاسة سيغيب لفترة طويلة" .

وأتم بيب حديثه عن مساعده السابق ومدرب آرسنال الحالي: "كل من يعرف أرتيتا لا يشك مطلقا في عمله. لقد تمكن من إعادة أرسنال إلى الوضع الذي كانت عليه منذ فترة طويلة، الآن هو فريق يشبه أرتيتا، منافس ومقاتل، نحن سعداء للغاية بما يفعله معهم" .

كيفين دي بروين مانشستر سيتي وأرسنال البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد