بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 11:10 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أول تعليق من ميليك بعد استبعاده من قائمة نابولي

أركاديوش ميليك
أركاديوش ميليك

أكد البولندي أركاديوش ميليك مهاجم نابولي الإيطالي أنه بخير وأنه سوف ينتظر إعادة فتح سوق الانتقالات في يناير 2021 حتى يرحل عن الفريق.

واستبعد جاتوزو مدرب نابولي المهاجم البولندي من القائمة المحلية والأوروبية بسبب رغبة الأخير في الرحيل عن الفريق وبالتالي لن يلعب حتى يناير المقبل .

وقال المهاجم ميليك في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا: "مصيري ظل على المحك حتى النهاية - كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي لم يتم إخباري بالحقيقة دائمًا. لذا أود توضيح بعض الأشياء ".

وأضاف: "أراد النادي تمديد العقد لمدة 5 سنوات أخرى. لقد أعطاني خيارًا: التوقيع أو المغادرة. قررت تجربة شيء جديد في مكان آخر وذهب وكيل أعمالي إلى ابحث عن فريق . كان هناك اهتمام من بعض الفرق ، وكانت هناك محادثات. ثم أدى فيروس كورونا إلى تعقيد الوضع ، مثلما عقده لبعض الزملاء ".

وعن العروض التي وصلته من يوفنتوس روما قال ميليك :" كان الضوء الأخضر مني للذهاب إلى يوفنتوس و حاول روما أيضًا وأجرى معه أيضًا فحوصات طبية ولكن في النهاية كل شيء توقف ".

وعن رغبته في الانتقال من نابولي بسبب الأموال قال المهاجم البولندي:" كان بإمكاني البقاء لو تلقيت عرضًا بشروط جيدة للغاية. لكن حياة الرياضي قصيرة. . أنا عمري 26 سنة، أريد أن أنمو أكثر":

وأضاف :"أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لمحاولة التحدي الجديد. ، لقد أمضيت أربع سنوات رائعة. أنا أحترم نابولي ، الجماهير. لكنني اتخذت قراري. صواب أم خطأ ، لكن هذا قراري ".

أركاديوش ميليك نابولي روما إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد