بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 01:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالصور.. رئيس هيئة الشباب والرياضة يكرم السباحين الفلاح وقطاط

تكريم السباح حماد الفلاح
تكريم السباح حماد الفلاح

كرم رئيس هيئة الشباب والرياضة بحكومة الوفاق بشير القنطري مساء الإثنين السباحين حماد الفلاح وعز الدين قطاط اللذين نجحا في سباق العبور من بنغازي إلى قمينس لمسافة 50 كلم في الفترة الماضية .

التكريم الذي حضره رئيس الاتحاد الليبي للسباحة عصمان القنين ونائبه نوري الخبولي بمقر الهئية بطرابلس تبادلت فيه الكلمات التي تشيد بإنجاز السباحين وتحقيقهما إنجازاً غير مسبوق في تاريخ السباحة الليبية .

وخلال كلمته عبر رئيس هيئة الشباب والرياضة بشير القنطري ترحيبه القوي بالسباحين وانجازهما الفريد في السباحة الليبية وأن هيئة الشباب والرياضة رأت تكريم هذين السباحين لما قدماه للسباحة الليبية.

وأضاف القنطري أن هيئة الشباب والرياضة جادة وماضية قدما في تكريم كل الرياضيين الذين يبدعون ويحققون الافضل للرياضة الليبية .

ومن جانبه عبر رئيس الاتحاد الليبي عصمان القنين عن اللفتة الطيبة والكريمة من هيئة الشباب والرياضة ومن القنطري لتكريم هذين السباحين وهذا ليس بغريب عن شخصية رئيس هيئة الشباب والرياضة التي دائما ما نجدها تكرم وتقدم يد العون والمساعدة لكل الرياضيين في كل الألعاب الرياضية .

فيما عبر البطلان حماد الفلاح وعزالدين قطاط عن شكرهما العميق لرئيس هيئة الشباب والرياضة بشير القنطري بهذا التكريم والذي يدل بحق على حبه للرياضة وخير داعم لها .

رئيس هيئة الشباب والرياضة بشير القنطري تكريم حماد الفلاح عزالدين قطاط
الأسبوع الليبي
المرصد