بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 11:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ثلاثي الوسط والإنتقالات الصيفية في ملخص مؤتمر سولشاير

سولشاير يتحدث عن مواجهة برايتون
سولشاير يتحدث عن مواجهة برايتون

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن مواجهة الغد أمام برايتون في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز وفي ثاني جولات الفريق بالبطولة .

وبدأ سولشاير حديثه عن المصابين في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي : "أكسيل بات قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية ، لقد أصبح بإمكانه الركض على العشب مجددًا، وننتظر عودته للتدرب مع زملائه بعد التوقف الدولي" .

وأضاف: "لقد قام بعمل كبير خلال فترة الإغلاق، ولكنه أصيب مجددًا بعد استئناف الموسم مباشرة، وكان عليه أن يخضع لعملية جراحية ، يمكنك أن ترى تحمسه للعودة الآن، وأنا أتطلع لعودته إلى الفريق من جديد" .

على صعيد الغيابات في مباراة الغد ضد برايتون، أكد سولشاير بعدم وجود أية إصابات أخرى في صفوف الفريق، باستثناء فيل جونز الغائب منذ فترة طويلة مؤكدًا أن الفريق يتحسن مع مرور الوقت، ولكننا لا نملك رفاهية الانتظار، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للمباراة القادمة" .

وعن الجمع بالثلاثي برونو وفان دي بيك وبوجبا: "اللاعبين الجيدين يلعبون سويًا لذلك دعنًا نري ما سيحدث خلال المباريات المقبلة ، ونري كيفية تكوين أكثر من شكل للفريق وللاعبين في المباريات المقبلة" .

وأتم سولشاير بالحديث عن الإنتقالات: "قلت قبل ذلك أني سعيد بلاعبي الفريق وواثق بهم ، وعند الحديث عن القادمين أو الخارجين عن قائمتنا سنخبركم بذلك ، وكل ما أتمني قوله هو أننا لا نعمل سوي على التحسن ونركز على المباريات المقبلة فقط" .

سولشاير مانشستر يونايتد برايتون البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد