بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:17 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

شاهد| وست بروميتش يودع كأس الرابطة بركلات الترجيح.. والهامرز يتقدم

لاعبو وست بروميتش
لاعبو وست بروميتش

حسمت ركلات الترجيح مواجهة وست بروميتش وبرينتفورد، من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بتأهل الأخير إلى دور الستة عشر ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، لتنتهي مغامرة رفقاء أحمد حجازي بالبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي "2-2" في المباراة التي احتضنها ملعب "هاوثورنس".

وشهدت المباراة غياب المحترف المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، لأسباب طبية، إثر معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها في تدريبات وست بروميتش ألبيون، قبل مواجهة هاروجيت تاون، في كأس الرابطة.

وبدى على نجوم وست بروميتش الإرهاق خلال الوقت الإضافي، مما أجبرهم على الاعتماد على الكرات العالية التي كانت من نصيب وبرينتفورد.

وفي مباراة أخرى، تأهل وست هام إلى الدور القادم من كأس الرابطة عقب فوزه الكبير على ضيفه هال سيتي، بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة لندن.

وشهدت المباراة غياب مدرب الهامرز ديفيد مويس ولاعبا الفريق الأول، عيسى ديوب، وجوش كولن، نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأحرز روبير سنودجراس هدف وست هام الأول في الدقيقة 18، وعزز زميله هيلير النتيجة في الدقيقة 45، ثم جاء الدور على يارمولنكو ليسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 56.

كما ضاعاف هيلير الفارق بالهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة، وأكمل يارمولنكو التسجيل في الوقت بدل الضائع، في حين تكفل ماليك ويلكس بالهدف الوحيد لهال سيتي في الدقيقة 70.

وست بروميتش كأس الرابطة الدوري الإنجليزي
الأسبوع الليبي
المرصد