بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 10:43 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تونالي : أحلم بالسير على خطى أساطير ميلان

ساندرو تونالي نجم ميلان
ساندرو تونالي نجم ميلان

أعرب ساندرو تونالي نجم ميلان عن فخره بتحقيق حلمه منذ الطفولة باللعب للفريق الإيطالي مشيرًا أنه يحلم بالسيرعلى خطى أساطير النادي كزلاتان إبراهيموفيتش.

وأنضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لميلان قادما من بريشيا على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمكافآت ومن أي بيع مستقبلي.

وقال تونالي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين نقلته شبكة سكاي سبورت إيطاليا: "يشجع الجميع ميلان بشكل أو بآخر حيث أتيت ، بما في ذلك والدي ، الذي نقل هذا الشغف إلي كطفل".

وأضاف: "كنت أرغب في ارتداء هذا القميص لفترة من الوقت. لا أتحدث كثيرًا مع رئيس بريشيا ماسيمو سيلينو ، لكنه أدرك على الفور ما يعنيه ذلك بالنسبة لي. قال إنه سيدعني أحدد قراري وأوفي بوعده".

وتابع :"طلبت منه أن يبذل هذا الجهد من أجلي وكان رائعًا في هذا الأمر. عندما أدركت أن هناك فرصة للانضمام إلى ميلان ، أغلقت جميع الأبواب الأخرى. كان علي الذهاب إلى ميلان".

وأكمل : "وكيلي قام بمعظم المفاوضات مع إنتر ، لذلك تركني عن حق تماما لذلك لن أشتت انتباهي. بمجرد أن سمعت عن ميلان ، وعرف أنني دعمتهم ، تحدثنا وتركته يذهب إلى العمل".

وعن سبب اختياره لقميص رقم (8) قال تونالي : "كان جاتوزو مثلي الأعلى وما زال كذلك. كان الرقم 8 متاحًا لذا اخترته لما له من معاني مختلفة في حياتي. كان مجرد العمل مع مالديني أمرًا صادمًا جدًا في البداية".

وأضاف: "كنت في ملعب سان سيرو أشاهد مباراة لعبت بين ميلان وكييفو ، مع وصول هدف كلارنس سيدورف إلى الزاوية العليا في الدقائق الأخيرة. لقد كانت مباراة سيئة للغاية ، ولكن هذه هي المباراة التي كنت أتمنى أن ألعبها ، لأنني كنت هناك".

واستكمل: "لا يمكننا الانتظار ، نريد فقط الخروج واللعب. إنه مستوى عالي جدًا من الجودة في هذا الفريق وجميع زملائي، بدءًا من زلاتان إبراهيموفيتش، والذين ينقلون هذه الرغبة في الفوز. نريد أن نثبت على أرض الملعب ما يمكننا فعله".

وأتم: "إبرا هو لاعب قدوة آخر ، شخص أعجبت به بالفعل في المرة الأولى التي لعب فيها لميلان. لقد تمكن من وضع الفريق على كتفيه وحملهم إلى النصر. إنه رجل يجب أن يؤخذ كمثال".

 

ساندرو تونالي ميلان بريشيا إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد