بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:33 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سانشو يبتعد .. مانشستر يونايتد يحول وجهته تجاه بدائل أخرى

بدلاء سانشو في مانشستر يونايتد
بدلاء سانشو في مانشستر يونايتد

ينظر نادي مانشستر يونايتد إلى دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس الإيطالي وجاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني وإيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان الإيطالي كبدائل محتملة إذا لم يتمكنوا من التعاقد مع جادون سانشو قلب هجوم بوروسيا دورتموند الألماني .

يحتفظ يونايتد باهتمامه بسانشو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، لكن في نفس التوقيت النادي غير مستعد في الوقت الحالي للموافقة على السعر المحدد من جانب بوروسيا دورتموند البالغ 108 مليون جنيه إسترليني لجناح إنجلترا الدولي .

ووفقًا لما أوردته تليجراف ، بدأ يونايتد في تحويل إتجاهم إلى خيارات أخرى ممكنة ، على رأسهم دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس ، حيث يشعر مسئولي يوفنتوس بقلق شديد تجاه سجل الإصابات المتكرر للاعب وهو ما قد يسهل من فكرة ترك اللاعب والإستفادة المادية من رحيله .

ويشير التقرير إلى أن البديل الأخر وهو جاريث بيل والذي قد يسمح له بمغادرة ريال مدريد ، حيث ورد أن النادي الإسباني على استعداد لدفع نصف أجر الجناح البالغ 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى يتمكن من الانتقال إلى مكان آخر .

على نفس الجانب يضع مسئولي مانشستر يونايتد اللاعب إيفان بريسيتش صاحب الـ 31 عامًا وجناح إنتر ميلان هدفًا رئيسيًا لهم بعد عودته من فترة إعارة ناجحة مع بايرن ميونيخ الألماني والتي نجح خلالها في التتويج بدوري أبطال أوروبا بجانب الثنائية المحلية .

مانشستر يونايتد جادون سانشو جاريث بيل إيفان بيرسيتش دوجلاس كوستا
الأسبوع الليبي
المرصد