بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:32 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - الأهلي المصري يقترب من البلايلي | فيديو

يوسف البلايلي على أبواب الأهلي
يوسف البلايلي على أبواب الأهلي

أعلن حفيظ البلايلي والد الدولي الجزائري يوسف البلايلي إقتراب نجله من خوض تجربة إحترافية جديدة خارج الدوري السعودي وذلك عبر بوابة الدوري المصري رغم إرتباط اللاعب بتعاقد مع أهلي جدة السعودي .

وقال والد البلايلي عبر قناة النهار المصرية: "هناك إتصالات بين مسئولي الأهلي المصري ومسئولي الأهلي السعودي وهناك تفاهم كبير بين إدارة الناديين لكن الإتفاق بين اللاعب والأهلي المصري لم تصل إلى مراحلها النهائية حتى الآن" .

وعن القيمة المالية التي سيحصل عليها أهلى جدة السعودي نظير توقيع البلايلي للأهلي المصري أكد والد البلايلي أن هذه الأمور خارج إختصاصهم وأن التفاوض بين النادي القاهري والنادي السعودي يسير في إتجاه إيجابي .

وواصل والد البلايلي حديثه: "يوسف يملك عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز ، تلقينا إتصال من مسئول زمالكاوي لكن المفاوضات لم تتطور ، لكن يبقي عرض الأهلي المصري هو الأفضل واللاعب يرحب بهذا التفاوض لقيمة الأهلي الكبيرة" .

وأتم والد البلايلي حديثه: "حتى هذه اللحظة نملك ثلاث عروض ، لكنه لن يوافق إلا على العرض الأفضل ماديا ومن سيحقق طلباته المادية ، لكن بكل أمانة عرض الأهلى جيد للغاية وهناك بعض النقاط إذا تم الإتفاق عليها سيتمم اللاعب إنتقاله للأهلي" .

الأهلي المصري أهلي جدة يوسف البلايلي فترة الإنتقالات الصيفية
الأسبوع الليبي
المرصد