بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 10:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تونالي : ميلان كان حلمي وغاتوزو هو قدوتي

 ساندرو تونالي لاعب فريق ميلان
ساندرو تونالي لاعب فريق ميلان

أكد ساندرو تونالي لاعب فريق ميلان الإيطالي الجديد أن اللعب لصفوف الروسونيري كان حلمًا يراوده منذ الطفولة وإن ارتدائه قميصه هو أهم أيام حياته.

وأنضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لميلان قادما من بريشيا على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمكافآت ومن أي بيع مستقبلي.

وقال تونالي في تصريحات لقناة ميلان الرسمية عقب الانضمام للنادي :"إنه حلم كثير من الأطفال وقررت أن أنشر صورة لنفسي عندما كنت طفًلا وأنا أرتدي قميص الروسونيري عبر إنستغرام لأنها بدت طريقة مثالية لوصف اللحظة التي تركت فيها ألوان الروسونيري لمتابعة مسيرتي المهنية والآن أعود إلى هذا الفريق إنها إشارة".

وعن سبب اختياره لقميص رقم (8) قال تونالي :" لقد اخترت القميص رقم 8 لأنه يعني كلا من دور خط الوسط في ميلان وكان يرتديه اللاعب الذي صنع التاريخ في هذا النادي، غاتوزو".

وأضاف :"لقد اتصلت به وأجاب كمدرب وأخبرني انني لست بحاجة حتى إلى السؤال ويجب أن آخذها وأذهب وافعل كل شيء".

وعن مفاوضاته مع باولو مالديني المدير الرياضي لميلان قال :" عندما كنت طفًلا كنت من أشد المعجبين بمالديني، على الأكثر كنت أتمنى الحصول ولو على صورة شخصية معه يومًا ما والآن نحن نعمل معًا وإنه شعور رائع أن أكون بجوار أسطورة النادي".

ساندرو تونالي ميلان بريشيا مالديني
الأسبوع الليبي
المرصد