بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:26 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب يصدم جماهير ليفربول ويعلق على ميركاتو تشيلسي الساخن

كلوب يتحدث عن صفقات تشيلسي
كلوب يتحدث عن صفقات تشيلسي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن نافذة الإنتقالات الصيفية الجارية وحجم الإنفاق الضخم لبعض الأندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي ومدى إحتياج ليفربول لصفقات جديدة قبل غلق باب القيد الصيفي .

ورحل عن ليفربول الدولي الكرواتي ديان لوفرين والذي أتم إنتقاله إلى نادي زينيت الروسي قبل شهر ، بينما تعاقد النادي مع الدولي اليوناني كوستاس تسيمكاس الظهير الأيسر لنادي أولمبياكوس اليوناني في صفقة إنتقال نهائي وبعقد طويل الامد .

ولا يزال التوقيع مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا إنتقالًا محتملاً ، لكن يبدو أن الصفقة تعتمد فقط على مستقبل جيني فينالدوم والذي تربطه عدد من التقارير الصحفية الإسبانية والبريطانية بالإنتقال إلى برشلونة الإسباني خلال النافذة الحالية .

وقال كلوب لراديو 5 لايف عندما سئل عن خطط ليفربول في سوق الانتقالات "نحن نعيش في عالم في الوقت الحالي به الكثير من عدم اليقين ، بالنسبة لبعض الأندية ، يبدو أن مدى غموض المستقبل أقل أهمية ، هذه هي الحقيقة ، أندية مملوكة لبعض البلدان وأندية أخرى مملكة للأثرياء" .

وواصل: "نحن نوع مختلف من الأندية ، وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين ، وفزنا بها العام الماضي وأصبحنا أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال القيادة بالطريقة التي نتقدم بها منذ فترة كبيرة" .

وأتم كلوب حديثه: "لا يمكننا تغيير هذه الأمور بين عشية وضحاها والقول لذلك نريد الآن أن نتصرف مثل تشيلسي ، والآن نريد أن نتصرف مثلهم ".

يورجن كلوب فترة الإنتقالات الصيفية تشيلسي
الأسبوع الليبي
المرصد