بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:32 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

حوار ميسي| إدارة برشلونة كارثة - لن أذهب أبدا إلى المحاكمة ضد نادي حياتي

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي
اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

تعمد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، نسف كل ما أثير حول مستقبله في الأيام الأخيرة، وعن اقترابه من مغادرة حصون ملعب كامب نو، قائلًا "لن أذهب أبدا إلى المحاكمة ضد نادي حياتي، لهذا السبب سأبقى".

وادعت بعض الصحف العالمية، أن الفريق الكتالوني لا يمانع خروج لاعبه الأرجنتيني، لكن بشرط الحصول على مبلغ لا يقل قدره بأي حال من الأحوال عن 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، ويُقال إن ذلك الشرط، كان سببًا وراء تأجيل حسم مستقبل اللاعب لحين انتهاء الموسم الجديد.

وفي حوارًا مع موقع "Goal" العالمي، قال ميسي: "إدارة برشلونة بقيادة بارتوميو كارثة، لم نتوقع أن تنتهي مباراة بايرن بهذا الشكل، هم خصم صعب، ولكن ليست بهذه الطريقة، هذا يعطي صورة سيئة للنادي ولمدينة برشلونة، قدمنا صورة سيئة للغاية".

وواصل: "لقد شعرت بالألم في الأيام الاخيرة، عندما شكك البعض في حبي للبارسا، حبي للبارسا سوف يبقى دائما في قلبي، بغض النظر عن المدة التي سوف استمر فيها هنا".

وأضاف: "بارتوميو لم يفي بوعده معي، وعدني بالخروج نهاية الموسم مجاني، ولم يفي بذلك، طوال الموسم كنت أقول للرئيس أنني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا، فكرت في البحث عن أهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وأنا افكر في الرحيل".

وأردف: "عندما أخبرت اطفالي بقرار الرحيل، كانت مأساة في بيتنا، الكل يبكي، اطفالي لا يريدون مغادرة البارسا، لا يريدون تغيير مدارسهم".

واختتم: "سوف أبذل قصارى جهدي كي أفوز بالألقاب مع البارسا، وأعوض الناس هنا الذين مروا بوقت سيء، سأستمر في برشلونة، ولن يتغير موقفي بغض النظر عن مدى رغبتي في الرحيل، سأبذل قصارى جهدي، أرغب دائمًا في الفوز، أنا قادر على المنافسة، ولا أحب أن أخسر أي مباراة أو لقب".
 

الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة مانشستر سيتي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد