بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:01 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مانشيني يعترف بصعوبة مواجهة البوسنة في دوري الأمم الأوروبية

روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي
روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي

توقع روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره البوسني التي ستقام الجمعة المقبلة في فلورنسا في مباراته الافتتاحية في دوري الأمم الأوروبية .

وأوقعت القرعة المنتخب الايطالي لكرة القدم في مواجهات لن تكون سهلة في المجموعة الأولى مع بولندا و البوسنة والهرسك وهولندا.

قال مانشيني في مؤتمره الصحفي الذي نقلته لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية :" لن يكون اختبارًا سهلاً ، كما أتذكر أن البوسنة قد احتلت الصدارة عندما التقينا في تورينو، لذلك حن بحاجة إلى التركيز ونبقي أعيننا مفتوحة، بعد ذلك يمكننا التفكير في هولندا ".

أضاف :"وقد أبلينا بلاءً حسنًا حتى الآن وآمل أن أؤدي بشكل أفضل، أريد أن أرى بلدي تلعب كرة قدم جيدة وتصل إلى المرحلة النهائية من دوري الأمم ".

تابع :"بلا شك، علينا أن نأخذ مستويات اللياقة البدنية في الاعتبار عند اختيار الفريق، لا زلت أعتقد أن أي لاعب جيد يمكنه تقديم مساهمته حتى بدون 90 دقيقة في ساقيه، لذلك سنرى ".

أتم: " لأسس موجودة ولدينا أسلوب معين في كرة القدم الآن، والذي يمكننا أن نختلف اعتمادًا على اللاعبين الموجودين تحت تصرفنا، نفتقد لاعبًا مهمًا مثل ماركو فيراتي في هذه المباريات، بينما من المفترض أن يصل جورجينيو غدًا ، لكننا لسنا متأكدين ".

روبرتو مانشيني إيطاليا البوسنة الأمم الأوروبية
الأسبوع الليبي
المرصد