بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 04:16 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيريسيتش يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونيخ

اللاعب إيفان بيريسيتش
اللاعب إيفان بيريسيتش

 

تحدث اللاعب الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش، جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، عن مستقبله، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشددًا على حقيقة أنه لا يزال أمامه عامان في عقده الحالي مع النيراتزوري.

وانضم بيريسيتش إلى إنتر ميلان قادماً من صفوف فولفسبورج الألماني في عام 2015، ومنذ ذلك الحين شارك في 163 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

في صيف 2019، انتقل بيريسيتش إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث أظهر قدراته بأداء فني رائع في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال حول خطوته التالية بعد انتصار بطل البوندسليجا 1-0 على باريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال، قال الدولي الكرواتي لشبكة سكاي سبورتس : "من المؤسف أنني لم أفعل شيئًا كهذا مع إنتر في السنوات الأخيرة، لكن الآن أنا سعيد، لا يزال أمامي عامين في عقدي مع النيرازوري، دعونا نرى ما سيحدث، علينا أن نلتقي".

وانتظر بايرن ميونيخ حتى الدقيقة 59، لتسجيل هدف الفوز عن طريق الفرنسي كينجسلي كومان، الذي استغل كرة عرضية متقنة من جوشوا كيميتش، ليقابلها كومان بضربة رأس قوية، سكنت شباك كايلور نافاس حارس باريس سان جيرمان.

 

إيفان بيريسيتش بايرن ميونيخ الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد