بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 03:59 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالفيديو.. نادي الاتحاد يكرم رئيس الهيئة العامة للثقافة

نادي الاتحاد يكرم رئيس الهيئة العامة للثقافة
نادي الاتحاد يكرم رئيس الهيئة العامة للثقافة

كرم نادي الاتحاد حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق وذلك خلال زيارته أمس لمقر المؤسسة الرياضية وكان في استقباله الدكتور جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات .

وقد عبر حسن أونيس عن سعادته بزيارة هذه المؤسسة العريقة مشيدا بنجاحها الرياضي ومبديا إعجابه بنشاطها الثقافي الذي يسير بالتوازي مع النشاط الرياضي. مؤكدا أن الأندية الرياضية مؤهلة لنشر الثقافة التي تكسب الوعي والمعرفة وتساهم في نهضة المجتمع والبلاد بشكل عام

وأكد رئيس الهيئة العامة للثقافة أن الهيئة ستحرص على دعم النشاط الثقافي بالأندية باعتبار هذه الأندية تستقطب الشباب وكل فئات المجتمع ما يجعلها جديرة بإرساء أسس الثقافة التي تساهم في نقل البلاد إلى مرحلة أفضل وارقي حيث أن الثقافة توسع دائرة المعرفة وتضمن تحقيق أعلي درجات وعي ممكنة أو مستهدفة.

من جهته عبر الدكتور جمال الجعفري عن تقديره الكبير لمبادرة رئيس الهيئة العامة للثقافة بزيارة نادي الاتحاد وهذا نراه تقدير كبير لدور هذه المؤسسة الثقافي الذي بدا منذ أن رأت هذه المؤسسة النور وأصبحت تؤدي دورا رياضيا وثقافيا واجتماعيا للمجتمع.

وأضاف الجعفري أن نادي الاتحاد يعتبر الثقافة من ضمن أولويات مهامه وهو يوليها كل الاهتمام وبلا شك فان زيارة أونيس ستدفع بالثقافة بنادي الاتحاد إلى مزيدا من الأنشطة والفعاليات التي من شانها المساهمة في تنفيذ الخطة والبرامج الثقافية التي تحرص الهيئة على تنفيذها .

هذا وفي ختام زيارته لنادي الاتحاد زار رئيس الهيئة العامة للثقافة مكتبة نادي الاتحاد التي تزخر بآلاف العناوين في كافة أوجه المعرفة وأكد انه سيدعم هذه المكتبة بجل إصدارات الهيئة.

وقد لقيت زيارة أونيس لنادي الاتحاد ترحيب كبير من قبل جماهير نادي الاتحاد باعتبار الرجل يحبذ العمل الميداني ويحرص على دعم كل المؤسسات التي تهتم بالمجال الثقافي .

نادي الاتحاد جمال الجعفري حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة كومة الوفاق
الأسبوع الليبي
المرصد