بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 06:12 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - هنري بديل سيتين في برشلونة

اللاعب تيري هنري
اللاعب تيري هنري

يسعى فريق برشلونة الإسباني للحصول على خدمات المدرب الفرنسي تيري هنري المدير الفني الأسبق لفريق موناكو، بعد وداع الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هذا بحسب ما ذكرته إذاعة كادينا سير الإسبانية، التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حول خطة إدارة الفريق الكتالوني، حيث يسعوا لقدومه لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشارت إلى هنري، الذي دافع عن ألوان برشلونة خلال الفترة من 2007 وحتى 2010، كما توج بلقب الدورى الإسبانى "مرتين" ودوري أبطال أوروبا "مرة واحدة"، تم التواصل معه بالفعل من قبل إدارة الفريق الكتالوني.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة فريق برشلونة الإسباني حسمت موقفها بشأن مستقبل كيكي سيتين، المدير الفني للبلوجرنا، بعدما أقصي البارسا على يد بايرن ميونيخ الألماني من الدور ربع النهائي، إثر هزيمة ثقيلة بنتيجة (2-8)، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وكشف الصحفى الايطالى فابريزيو رومانو عن اقتراب نهاية رحلة المدرب الاسبانى كيكى سيتيين بعد الخسارة الثقيلة التى لحقت بفريقه أمام بايرن ميونيخ فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ولم يعلن الفريق الكتالوني حتى الآن عن مستقبل المدرب كيكي سيتين الذي يمتد عقده إلى 2022، وكذلك الخطوة التي سيتخذها بعد الخروج المهين في الموسم الحالي بدون أي ألقاب.

تيري هنري برشلونة الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد