بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 06:55 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سيتين: أرى برشلونة في نهائي دوري الأبطال.. ونابولي الأكثر هيمنة في إيطاليا

المدرب كيكي سيتين
المدرب كيكي سيتين

ظهر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الفريق أمام نابولي في مرحلة الإياب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها غدًا السبت، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبرز الموقع الرسمي للبلوجرانا التصريحات التي أدلى بها كيكي في المؤتمر، إذ قال: "نعم، بالطبع استقرينا على العناصر التي ستشارك في المباراة".

وعن مستقبله مع برشلونة في حالة الخروج من دوري الأبطال، قال: "كنت متأكداً من أنك ستسألني هذا السؤال، الحقيقة هي أنني لم أفكر في الأمر وأشعر بالهدوء".

وأضاف: "لدي اعتقاد كبير بأننا سنصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لا أعرف ما يمكن أن يحدث، الظروف تتغير دائمًا، ونحن نعول على الكثير من اللاعبين في هذه الفترة، لكننا لا نستطيع تغيير الظروف".

واستمر: "أداء فريق نابولي تطور كثيرًا ولديه أرقام وإحصائيات تشير إلى أنه فريق كبير والنتائج تثبت ذلك، نابولي هو الأكثر هيمنة في الدوري الإيطالي، فكيف يمكن أن يكون ذلك إذا لجأ إلى الدفاع؟".

وزاد: "لقد فكرنا فى كل شىء ودرسنا الأمور جيدا".

وعن مستوى برشلونة في المواجهات الحاسمة، قال: "قلت عدة مرات أننا نفتقر إلى الاستمرارية، نفكر في كل مباراة على حدة وعندما نحتاج إلى الاستحواذ سنفعل ذلك وعندما يكون من الضروري اللجوء إلى الدفاع سندافع وعندما نحتاج إلى الهجوم سنهاجم".

وأشار: "أرى أن الفريق لم يفقد هويته من قبل، منذ مجيئنا إلى هنا ونحاول إضافة بعض الأشياء التي افتقدها النادي وأعتقد أننا نجحنا في تحقيق الكثير من الإيجابيات ونحن راضون عن ذلك".

وأنهى كيكي سيتين المؤتمر الصحفي، قائلًا: "اللاعبون لا يحتاجون إلى الحافز ونتوقع أن نرى أفضل ما في وسعهم".

كيكي سيتين برشلونة الدوري الإسباني نابولي دوري الأبطال الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد