بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:12 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ساري يفتح الباب أمام مشاركة ديبالا في مواجهة ليون الحاسمة

 ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي
ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي

فتح ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي الباب أمام مشاركة الارجنتيني باولو ديبالا نجم الفريق الأول في مباراة ليون الفرنسي الحاسمة التي ستقام غدا الجمعة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بملعب أليانز بتورينو.

وكان ديبالا قد تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال مباراة فوز فريقه على سامبدوريا في السابع والعشرين من يوليو الماضي وخرج على إثرها من اللقاء، وفجر حالة من القلق قبل المباراة المنتظرة أمام ليون.

وقال ساري في مؤتمر صحفي عشية المباراة أمام ليون تابعته بوابة إفريقيا الرياضية :"نعمل على تجهيز ديبالا للمباراة، في الوقت الحالي يتدرب تحت مراقبة الطاقم الطبي، من المرجح أن يبدأ كوادرادو غدًا، لم نحسم إذا كان ذلك في الدفاع أو في موقع هجومي."

وعن مواجهة ليون قال ساري :"مباراة الغد تحتاج ذهن صافي، فريق ليون تطور وبات صلب على الصعيد الدفاعي، رونالدو يتدرب بشكل جيد، سجل هدف رائع أمس في المران، لعب مباريات كثيرة في وقت قصير واحتاج للراحة.".

وعن لعب المباراة بدون جمهور قال مدرب اليوفي :" اللعب بدون مشجعين حتى الغد لن يكون لطيفا. دعونا نأمل أن يتم توفير الظروف المناسبة قريبًا حتى يعود المشجعون ".

الجدير بالذكر بان مباراة الذهاب بين يوفنتوس وليون انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدفٍ نظيف، وهو ما يعني أن التعادل يكفيه للتأهل أما اليوفي فعليه الفوز بفارق هدفين على الأقل للعبور للدور المقبل .

ماوريسيو ساري يوفنتوس ليون دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد