بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 01:35 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ديمبلي يزف نبأ سار لبرشلونة قبل مواجهة نابولي

اللاعب عثمان ديمبلي من تدريبات برشلونة
اللاعب عثمان ديمبلي من تدريبات برشلونة

واصل فريق برشلونة الإسباني تدريباته استعدادًا لمواجهة نابولي الإيطالي يوم السبت القادم في مرحلة الإياب لحساب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي ستُقام على أرضية ملعب كامب نو.

وتبعا لما أتى به الموقع الرسمي لبرشلونة، خاض اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة بجانب مناورة فنية تدريبية، مع الالتزام بالمعايير الصحية الصارمة للبروتوكول الصحي، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي: "كان لدى المدرب كيكي سيتين جميع اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، بما في ذلك الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان اللذان تدربا مع المجموعة بشكل طبيعي، باستثناء المصاب صامويل أومتيتي، والمتمرد آرثر ميلو الذي لم يصل من البرازيل".

وأضاف البيان: "كما استدعى مدرب برشلونة ستة لاعبين آخرين من الرديف، لينضموا إلى أنسو فاتي وريكي بويج، وهم إيناكي بينا ومينغويزا ولودوفيت ريس وأليخاندرو أوريانا ومونشو وكونراد دي لا فوينتي، لتعزيز الفريق في الدورة التدريبية الأولى هذا الأسبوع".

وكان برشلونة قد تعادل ذهابًا 1-1 مع نابولي في ملعب سان باولو، وفي حال التعادل 0-0 أو الفوز بأي نتيجة سيتأهل البارسا للدور ربع النهائي بدوري الأبطال.

عثمان ديمبلي برشلونة الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد